U3F1ZWV6ZTI2NDUxMDg2NTU5X0FjdGl2YXRpb24yOTk2NTQzMTcyMzQ=
recent
أخبار ساخنة

كيفية تسريع تشغيل ويندوز 10 عند البدء

يحتوي ويندوز 10 على الكثير من الميزات الرائعة ، ولكن بالنسبة لبعض المستخدمين ، فإنه بطيئ في عملية تشغيله ، هذا صحيح بشكل خاص بعد الاستخدام المستمر أو على أجهزة الكمبيوتر القديمة.

مع بعض التعديلات البسيطة التي سوف أشرحها لحضراتكم اليوم علي موقع نبض التقنية ، يمكنك تسريع عملية بدء التشغيل واستئناف استخدام ويندوز 10 دون الانتظار كثيراً. لذا بدون مزيد من الكلام ، إليك الطريقه الصحيحه لتسريع وقت بدء تشغيل ويندوز 10:
كيفية تسريع تشغيل ويندوز 10 عند البدء

ميزة بدء التشغيل السريع في ويندوز 10

يأتي نظام التشغيل ويندوز 10 مزودًا بإعداد مصمم خصيصًا لأوقات بدء التشغيل الأسرع. ستقوم ميزة بدء التشغيل السريع ، بإعداد الكمبيوتر الخاص بك عند إيقاف التشغيل في المرة التالية التي تشغل فيها الطاقة ، حتى تتمكن من العمل بسرعة أكبر.

عند تمكين هذا الإعداد ، عند إيقاف التشغيل ، يقوم الويندوز بحفظ حالة الجهاز الخاص بك ، بما في ذلك البرامج وبرامج التشغيل المفتوحة.

وستقوم بتنزيل هذه المعلومات مسبقًا حتى عند تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة أخرى ، فإنه يمكن تشغيله بشكل سريع احتياطيًا. يشبه وضع السبات ، لذلك إذا كنت تريد تحديث الكمبيوتر ، فستضطر إلى تعطيل هذه الميزة أو النقر على إعادة التشغيل.

لتمكين بدء التشغيل السريع

  • افتح خيارات الطاقة الخاصة بك
للقيام بذلك ، اضغط على مفتاح "أبدأ" أو "Start" ثم أدخل الي "لوحة التحكم". افتح اعداد سطح المكتب. وعلي حسب الترتيب بالأيقونات الكبيرة ، سترى خيارات الطاقة:
كيفية تسريع فتح ويندوز 10 وقت البدء
إذا كنت ترغب في تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك أيضًا التأكد من تعيين المتوازن أو الأداء العالي على هذه الشاشة. تجنب توفير الطاقة.

الي هنا نكون قد انتهيت من تدوينة اليوم ، اذا كان لديك أي سؤال أو استفسار قم بكتابته في التعليقات بالأسفل ، وسأقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن ، ويمكنك أيضا مشاهدة شرح لماذا يجب علينا استخدام VPN بشكل افتراضي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة