U3F1ZWV6ZTI2NDUxMDg2NTU5X0FjdGl2YXRpb24yOTk2NTQzMTcyMzQ=
recent
أخبار ساخنة

فتح كاميرا هاتف اي شخص علي الفيس بوك 2019

بهذه الطريقة يفتحون كاميرا هاتف أي شخص فكن حذر من هذه الخدعه اللئيمه، كثير منا يبحث عن طريقة فتح كاميرا اي شخص علي الفيس بوك، في هذا المقال ستعرف كيف ولكن ليس لاجل ان تستخدمها في أذية الغير ولكن لاجل ان تعصم نفسك واهلك من هذه الطريقة.

اهلا وسهلا بكم متابعين وزوار موقع نبض التقنية الكرام في هذا الشرح ستعرف كيف يتم فتح كاميرة هاتف أي شخص على الفيس بوك بدون علمة لكي لا تقع ضحية تحت هذه الخدعة التي خدعت جميع من تمت معه، الشرح لكي تحمي نفسك واسرتك، مش عشان تستعملها ضد الآخرين.

فتح كاميرا هاتف اي شخص علي الفيس بوك دون علمه 2019
فتح كاميرا هاتف اي شخص علي الفيس بوك دون علمه 2019
عايزك قبل ما تكتب في البحث "كيفية فتح كاميرا هاتف اي شخص" تذكر اولا ماقاله الله عز وجل"{وَلَا تَجَسَّسُوا}[الحجرات: 12]" وقد ورد عن النبي(ص): "من حسن إسلام المرء، تركه ما لا يعنيه" فمن الآن لا تبحث عن أي طرق لفتح كامرا هاتف الاخرين دون علمهم لانها محرمه شرعا بالقران والسنه.

كيف يتم فتح هاتف أي شخص على الفيس بوك

هذه الطريقة يستعملها جميع الأشخاص المتطفلين الذين يريدون فتح كاميرا هواتف أصدقائهم او هاتف أي شخص على موقع الفيس بوك، الطريقه سهله جدا ولا يمكن كشفها، هي مبنية على ارسال صورة للضحية ومن ثم يرد عليه الضحية بصورة له دون عمله بأي شئ الا بعد ان يتم ارسال الصوره.

شرح فتح كاميرة هاتف أي شخص

اولا يقومون بإرسال صورة للضحية تخدعهم بأن يقومون بالضغط مطولا على زر الصوره الذي هو موجود في تطبيق الماسنجر كما هو موضح في الصورة التالية وعندما يقومون بالضغط مطولا يتم فتح الكاميرا الاماميه واخذ صوره للشخص الذي هو متواجد امام الكاميرا وإرسالها للشخص الاخر بدون تأكيد ارسال ولا اي شئ، يتم ارسالها مباشرة.
فتح كاميرا هاتف اي شخص


خليك ايجابي واعمل شير للشرح ده عشان ده ممكن تحصل مع اصدقائك او احد من عائلتك وانشاء الله تكون في ميزان حسناتك.

فيديو توضيحي كيف يتم فتح كاميرة هاتف اي شخص

الي هنا نكون قد انتهينا من تدوينة اليوم واتمني من الله ان تكونوا استفدتوا منها وان يجعلها الله في ميزان حسناتنا وان يبعد الله عنا وعنكم وعن عائلتنا كل مكروه، وإذا كان لديك أي استفسار لا تتردد في كتابة في التعليقات اسفل وساقوم بالرد عليك حالا.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة